الخيارات الثنائية هي التي scams_1






+

أميس الأعمال المحليين أنا لا يمكن أن يبدو للعثور على ما كنت تعتقد أنك تبحث عنه. ما هيك حدث للتو؟ حسنا للأسف، وأعتقد أن كنت من ذوي الخبرة فقط ما كنا أصحاب المواقع الرجوع إليه باعتباره "مشكلة كبيرة". يمكن أن يكون ذلك بسبب عدة عوامل منها: المواد كنت تبحث عن لم تعد متوفرة. وكانت المواد التي تبحث عن الحقيقة المتاحة أبدا. المواد كنت تبحث عن حوالي هنا في مكان ما، ولكن لدينا مخفية بذكاء في موقع يسمى "مكان آخر". ماذا يجب ان افعل الان؟ حسنا، هذا يعتمد. إذا كنت تعتقد أن المواد هي فعلا على هذا الموقع، فإننا ننصح فوق الشعار في أعلى الصفحة وحاول مرة أخرى. إذا كنت تعتقد أن المواد هي في واقع الأمر ليس على هذا الموقع، وأيضا، في محاولة "Googleing" لذلك. أيضا، هل يمكن ضرب "F5" أو "تحديث" لإعادة تحميل الصفحة بشكل متكرر. نادرا ما يعمل، ولكن لا احد يعرف. OK، الذي هو خطأ غير هذا على أية حال؟ الذين يمكن أن ألوم لهذه الفوضى؟ بمعنى أكثر وجودي، أليس كذلك حقا خطأ الجميع؟ رقم اكثر من المرجح انها خطأ الرتق الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت استخدام نموذج الاتصال وشرح الخطأ التي تلقيتها سنكون تقديرا كبيرا وسعادة ترحيلك من وجهة نظرنا "الناس الذين تسببوا ضخمة، تستغرق وقتا طويلا أخطاء لا يمكن إصلاحها" القائمة. هذا هو قائمة واحدة كنت لا تريد أن تكون على.