استراتيجية التفكير البصرية إلى تغيير العقول والحصول على النتائج !






+

استراتيجية التفكير البصرية إلى تغيير العقول والحصول على النتائج! غريبة عن الطريق رقم 1 يمكنك الحصول على أفضل النتائج في العرض الاستراتيجي المقبل؟ وهذه الاستراتيجية واحدة الانخراط رئيسك و hellip؛.win على الفريق التنفيذي و hellip؛ الإقناع، إقناع والحصول على نتائج أفضل مع أي جمهور & مدش]؛ في نصف الوقت. ما هذا أهم من كل نهج مقنعة؟ رسم صورة في أذهانهم. كان يبدو في غاية البساطة. أنيقة وقوية ومباشرة. ولكن هناك أيضا شيئا عن هذه التوصية التي يجب أن تعرف. ليست العلامة التجارية الجديدة على الاطلاق. معرف أحب أن أقول وسقوو]؛ رسم صورة لجمهورك هو، فكرة مبتكرة جديدة أن لا أحد قد اكتشف. ولكن ذلك ليس صحيحا. في الكلاسيكية، ثبت، ومبدأ التواصل الفعال مدروسة جيدا. هيريس التعليمات الكلاسيكية من رجل يعتبر واحدا من أعظم المفكرين في العالم القديم. وعلى درجة الماجستير من الإقناع: ودقوو]؛ والروح أبدا يفكر بدون صورة وردقوو]؛ و[مدش]؛ أرسطو أن المسامير ذلك و hellip؛ وقال انه منذ آلاف السنين. كيف يمكنك استخدام هذا المبدأ نفسه للحصول على ودقوو]؛ AHA & ردقوو]؛ من جمهورك؟ يجب أن ترسم صورة قوية بشكل هائل في عقولهم. هذا يحدث فقط عند استخدام التفكير البصري الاستراتيجي من البداية الى النهاية. ولكن لم يكن لديك للوصول فقط العودة الى الكتب المهترئة لاكتشاف تأثير البصرية. تؤكد الأبحاث ستانفورد رؤى أرسطو. ووفقا لنتائج الدراسة الأخيرة، والعروض التي تستخدم البصرية هي 17٪ أكثر إقناعا من تلك التي تعتمد على الكلمات وحدها. الصور استخدام التفكير البصري للتأثير استراتيجي على نتائج أفضل. ما هي النتائج؟ بالضبط هذا النوع تحتاج: أفضل حل مشكلة، وأسرع في شراء وقرارات أكثر ذكاء. تخيل ما يعنيه هذا البحث لك. كيف سيتم استخدام صور عند الحاجة إلى إنشاء استراتيجية العلامة التجارية وإقناع رئيسك لتمويل الخطة الخاصة بك؟ كيف سوف تشمل الصور في الاقتراح الذي فزت به؟ كيف سيكون استراتيجية بصرية الشكل كيف كنت تبيع خطتك التسويقية الجديدة لدفع بك من أعلى إلى العميل؟ هيكل البصرية هي اسرع وسيلة لتنظيم هاتفك استراتيجية والعروض وتحويل جمهورك في جميع أنحاء لطريقة تفكيرك. إذا كانت هذه هي لمنتج، وإيجاد حل أو خدمة، وهذا يعني أن يكون لديك نظام والأدوات اللازمة لاطلاق العنان للقوة الإقناع. يمكنك استخدام المخططات البصرية لتقديم استراتيجية لجميع أنواع المواضيع: القيادة التنافسية، والابتكار، والتسويق، والتخطيط، والمشاريع، والمبيعات، أو التدريب. بدلا من وضع الصور والايقونات والصور في باعتباره اللحظة الأخيرة الفكر ما بعد، أن ننظر في تعريف أوسع للوسقوو]؛ صورة. يستخدم storyboarding البصرية والخرائط والرسوم البيانية لزيادة الإنتاجية في مجال التخطيط الاستراتيجي. نظرة على المجالات الثلاثة حيث يمكنك التأثير والإقناع ونشر الكلمة في نصف الوقت. هذا هو مثل الحصول على تحت غطاء محرك السيارة مع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتقديم العروض استراتيجية مقنعة. أسميها لفترة قصيرة، ودقوو]؛ مز 3 & ردقوو]؛ استراتيجية التفكير البصرية. # 1 P P هي LANNING القصص المصورة البصرية هي سلسلة من الأطر والرسوم البيانية. ويبين هذا المخطط الصورة الاستراتيجية الكبيرة وجميع الخطوات على طول الطريق. أنت وفريقك قادرين على اتخاذ قرارات أفضل وأسرع. في لمحة. صور إقناع وتحول الرأي من البداية الى النهاية في أي عملية التخطيط. مع القصة المصورة، وأسهل وأسرع للإجابة على الأسئلة. ويشير الناس إلى الإطارات والاختلاف صوت الآراء. الصراعات في العراء. فرق تصبح عاملة على درجة عالية من استخدام مخطط من أجل حل المشاكل بسرعة. هذا الابتكار فريق تفاعلي يوفر الوقت. فإنه يبسط كل نوع من التخطيط و hellip؛ إطلاق المشروع. تطوير المنتجات. التوجه الاستراتيجي. استراتيجية التسويق. تصميم التدريب. تطوير التعلم الإلكتروني. عندما تتحدث إلى مديري المشاريع الناجحة والمفكرين الاستراتيجيين، وسيكون الجميع يشير إلى الرسوم البيانية. ما هو سر الإنتاجية الحقيقية للخطط مبتكرة؟ استراتيجية بصرية التفكير. القصة المصورة البصرية يجعل الأسئلة اضحة وضوح الشمس. يجب أن تكون الإجابة على هذه الأسئلة الهيكلية في تطوير كل استراتيجية: أين نحن الآن؟ أين نريد أن نذهب؟ ماذا وأين ومتى ولماذا وكيف نصل إلى هناك؟ هذه الأسئلة الشكل على حد سواء العملية والحلول. التفكير الاستراتيجي يتطلب الوضوح. يتم التعبير عن هذا الوضوح مع المخططات البصرية مؤكدة النجاح ليحسن بشكل كبير من عملية التخطيط. مع هذا النظام المرن، يحتاج فريق التخطيط الخاص بك للحصول على نتائج أفضل في نصف الوقت. وبمجرد أن خارطة الطريق واضحة، فريقك على النار مع الخطة. وعلى استعداد للعمل! الآن، تحقق من مدى البصرية يساعد على التفكير عندما يجب تقديم استراتيجية. # 2 P هي P امتعض لديك بالفعل أداة بصرية، لوحة العمل، لتخبر قصتك الفوز. والخبر السار هو هذا لا يأخذ وقتا إضافيا أو العمل الإضافي. مخطط قصة بصرية موجود بالفعل. لها تم تطويرها واختبارها من قبل فريق التخطيط. الآن لمجرد مسألة استخدامه للفوز على كل الحشد في كل مرة. الجميع في المؤسسة الخاصة بك يمكن استخدام هذه القصة المصورة البصرية للاتصال استراتيجية. من الرئيس التنفيذي لممثل خدمة العملاء. من المديرين على التعيينات الجديدة. من الأسهل أن أروي القصة عندما كنت يمكن أن تظهر الصورة. الذي يحتاج إلى تعلم؟ بقية المنظمة. الإدارات والوحدات في مواقع أخرى. شركاء عالميين. عملاء. الزبائن. المستثمرين. شركاء. الجمعيات التجارية. سمها ما شئت. مع خرائط استراتيجية بصرية، لديك وسيلة سريعة وفعالة لبناء وتوصيل رسالتك. استراتيجية التفكير البصرية يذهب الى ابعد إضافة صورة أو رمز كفكرة. ليس لها وسقوو]؛ نفكر أولا و hellip؛ إضافة مرئيات نهج الماضي. كنت قد استخدمت التفكير البصري للتخطيط. الآن استخدام مخططا لتقديم والفوز على جمهورك. مع الجمهور في الاعتبار، وشرح الأساسيات. تنظيم ما لديك لتقوله في الكلمات و hellip؛ واستخدام الصور والرسومات والرموز لدعم رسالة الاستراتيجية الخاصة بك. توقع الأسئلة التي تدور في أذهان جمهورك و hellip؛ والإجابة عليها مع الصور. تقديم استراتيجية هو بالضبط عندما كنت تريد أن ترسم الصورة الكبيرة و hellip؛ وإظهار كيف أن التفاصيل يناسب معا. تجعل من السهل على المشاهدين للحصول بسرعة على نقطة من المخططات والرسوم البيانية الخاصة بك. حفظ هذا البحث؟ 17٪ أكثر إقناعا. إشراك كل شخص في جمهورك مع سلسلة قوية من الصور والكلمات. رسم صورة واضحة وملونة ومقنعة. رسم تخطيطي مقنعة. A الصورة تدعو التعليقات. كل هذا يضاف إلى العرض التقديمي الذي يغير العقول. ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. # 3 P هي P OPULARIZING إشراك جمهورك. اسأل جمهورك سؤال، ودقوو]؛ ما الصورة التي لديك في الاعتبار وردقوو]؛؟ فسوف تجد أن الناس يحبون أن يتطوع صورهم وآرائهم. عليك فقط أن نسأل. والآن، انك تضع العرض التقديمي استراتيجية على سرعة توربو. جمهورك يفهم التوجه الاستراتيجي. كنت قد جعلت من السهل بالنسبة لهم لرؤية الصورة الكبيرة. وهم قادرون على استخدام لوحة العمل الخاص بك واقول النسخة الخاصة من القصة. كنت قد صممت مجرد نظام الصخور الصلبة التي تجعلها سهلة وسريعة لنشر الكلمة. مشاركة الطنانة. وأنها سوف شرح الاستراتيجية الخاصة بك على حد تعبيرهم. أنها سوف تستخدم الصور الخاصة بهم لتخبر قصتك. الاشياء القوية. معلومات قيمة. هذا هو عندما يبدأ العمود الفقري وخز ويمكنك أن تشعر مجرد نبض جميع أنظمة يذهب. ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. الاستماع إلى كل شيء جمهورك يخبرك. وأنها سوف نشير إلى ما المنطقي و hellip؛ وما يحتاج الى مزيد من العمل. وأنها سوف تعطيك لغة جديدة، والأمثلة المختلفة والاستعارات الحالية. هذا هو الذهب الخالص. نظرة عميقة إلى ما الصور والاستعارات تتحدث إلى القلب والروح. استخدام كل شيء. تشكيل وضبط القص الاستراتيجية الخاصة بك لتتناسب مع جمهورك. وتأخذ علما. يظهر بعدا جديدا تماما. جمهورك هم القصاصون جديدة من استراتيجية الخاص بك. وهي مسؤولة عن اتخاذ قصتك شعبية. النظر في السلطة. التفكير البصري في العمل على ثلاثة مستويات: خطة والحاضر والترويج. هذه هي استراتيجية مجربة للحصول على أي جمهور المهتمين في ما كنت تقدم. آلاف سنة على حدة، والتعليم والبحوث تأكيد قوة من الصور للوصول إلى كل شخص. من طرفي الطيف & مدش]؛ خطبة القديم و hellip؛ والبحوث الدراسية الحالية و[مدش]؛ النقطة الثانية وامض السهام الحمراء الكرز لفكرة واحدة: رسم صورة في حياتك الجماهير الاعتبار. التفكير البصري هو سر استراتيجي للتخطيط والحاضر وتعميم قصة فوزك. النجاح الاستراتيجي الخاص بك!